السلام عليكم سماحة الشيخ درويش هل من الممكن وضع طلب للكشف على طفل لا يتجاوز عمره السبعة اعوام ؟ وشكرا
عرض للطباعة
السلام عليكم سماحة الشيخ درويش هل من الممكن وضع طلب للكشف على طفل لا يتجاوز عمره السبعة اعوام ؟ وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نعم بامكانك وضع مثل هذا الطلب ودمتم بكل خير
بارك الله فيك شيخنا على سعة صدركم وسرعة اجاباتكم لطلبى هل بامكانى ارسال البيانات على الخاص لو تكرمتم ؟
بامكانك ذلك اذا اردت ودمتم بكل خير
ماشاء الله عليك يا شيخ ربنا يتقبل ما تعمله من مساعدة لنا جميعا بارك الله فيك وسدد خطاك لطريق الخير
ابشرك بشفاء الطفل وانقل لك دعوات امه واخواته لك بالصحة وطول العمر وان يحفظ لك كل من تحوط بهم شفقة قلبك
الشكر لله اولا واخرا وجزاك الله كل خير وشكرا على الدعاء فانا احوج مخلوق اليه وادام الله عليكم لباس الصحة والستر ورمضان كريم ودمتم بكل خير