درس علم أرقام أربعة - طريق الحياة
في درس علم أرقام ثلاثة ناقشنا المفهوم الرئيسي. زوّدنا نظرة عامّة من المناطق الرئيسية الأربع من علم الأرقام. عندما مشترك، يخلقون إهتزازنا الرئيسي الفردي الفريد. على الدروس القادمة الأربعة التي نحن سنناقش في عمق أكثر كلّ واحدة من هذه السمات الأربع.
في هذا الدرس الذي نحن نعرض طريق الحياة. نحن نحبّ إعتبار طريق الحياة ك'بذرة' التي مزروعة في اليوم من الولادة. حكمتك المتراكمة تقع ضمنها. ربّما أنت يمكن أن تدعو هذا 'تراثك'. هو كثير مثل سجلّ بأنك تستطيع الإعتماد على لدخول في مواهبك الفطرية وقدراتك. كما أدركت هذا جزء طبيعتنا، تبدو حياة أن تصبح بسيطة أكثر. إذا فهم الأباء الأكثر طريق حياة أطفالهم، هو سيكون أسهل كثير لتزويد الإتّجاه ويساعد لبناء الثقة.
تدعو بعض أنظمة علم الأرقام هذا جزء طبيعتك قوة الولادة أو طريق الولادة. مهما تدعوه، معناه يبقى بدون تغيير. هو ما أنت دائما سيكون عندك متوفّر. طريق حياتك أحد أصولك الأعظم. أنت تستطيع الإعتماد على هذا جزء دائما طبيعتك الّذي سيكون هناك لك.
طريق الحياة والتعبير يعملان يدا بيد. الدّكتور جانو الأردن، أحد نوميرولوجيستسنا المفضّل، إستعمل تناظرا من العمل لتغاير طريق الحياة (أو قوة ولادة) وتعبير (أو قدر) أعداد. قالت , " تمثّل قوة الولادة السهم متوفّر والقدر الذي العمل الّذي سيؤسّس " نحبّ ذلك التناظر لأنه يستطيع مساعدتك لفهم كيف مهم طريق حياتك. عندما نستسلم إلى طبيعتنا ونستعمل أدواتنا، نحن نستطيع تقدّم ونبدأ بسماح لهدفنا بالتجلّي.
أيضا، نحن في أغلب الأحيان نجد تلك نوعيات طريق الحياة تظهر في أغلب الأحيان كفرص، تحديات، ودروس. نحن نتعلّم كيفية إعتناق نوعيات طريق الحياة على نحو متوازن.
دعنا نبدأ بحساب طريق الحياة لعيد الميلاد التالي:
في المثال فوق، عندنا 1 لطريق الحياة ('بذرة' 1 لإستعمال إستعارتنا السابقة). الشخص بعيد الميلاد فوق يستطيع كسب البصيرة بخصوص الإهتزاز الـ1 (نوعيات 'البذرة' ) ويعرف بأنّهم عندهم ويستطيع تطوير تلك القدرات أكثر. دعنا نعمل مراجعة سريعة من العدد 1.
نحن يمكن أن نطمأن بأنّ هذا الشخص عنده إرادة قوية. هم شخص ما قادر على القيادة وأخذ المبادرة. إنّ الشخص مستقل جدا من المحتمل وقد حتى يعمل في حقل الذي يتطلّب أصالة وإتّجاه ذاتية.
تذكّر بأنّ كلّ إهتزازات يمكن أن تظهر كما 'وازنت'، ' ' متوازن غير كافية، و' متوازن أكثر من اللازم '. إذا الشخص في المثال فوق يبدي هم الـ1 على نحو متوازن، هم سيستعملون قيادتهم ويبتكرون روحا. النوعيات الأخرى التي قد تكون نشيطة القابليات لتوليد فكر مبدع، أفكار مبدعة، تصميم، طبع لطيف، إلهام، وتفكير واضح.
الآن، إذا هناك السمات الأخرى ضمن الصميم الذي على خلاف مع الإهتزاز الـ1، نحن قد نجد الـ1 سيبدي نفسه في حالة متوازنة غير كافية أو متوازن أكثر من اللازم. إذا هذا الشخص عنده نزاع في دخول أدواتهم الفطرية، هم قد يظهرون لنقص الثقة، يظهر علامات عدم أمان، أصبح معتمد على الآخرين، أو أصبح سلبي (متوازن غير كافي). إذا يشعرون بالتّهديد أو يلاقون صعوبة في تحويل هذا الإهتزاز، ثمّ هم قد يصبحون عنيدون متسيّدون، أو يسيطرون (متوازن أكثر من اللازم).
عندما يعمل مع شخص، شغل نوميرولوجيست أن يوجّه. عندما يعمل بمخطط شخص الكامل -- بأنك ستكون قادر على يعمل بعد إكمال هذا كامل الفصل -- أنت بسهولة ستكون قادر على رؤية حيث نزاعات بين الأعداد المختلفة يمكن أن تحدث. شغلك أن يساعد في خلط هذه الإهتزازات بهذه الطريقة بالنسبة إلى تشجّع الشخص. هناك دائما سيكون سبب الذي يتضارب الأعداد موجود في حياة أشخاص. على الأغلب هو أن يقوّي أو يطوّر الشخص بطريقة ما.
حاول إيجاد النية وراء خلق مجموعة متضاربة فعلا من الأعداد. إسأل نفسك، ما نيل إيجابي يمكن أن يخرج من هذه المجموعة ?" بعمل ذلك، أنت بعد ذلك ستكون على مسار مفيد! لا تقض الكثير من الوقت الذي يشير السمات 'السلبية'. أبرز الإمكانيات التي هم قد يجدون.
تمارين علم أرقام
أي . يكتشف طريق الحياة لبعض الناس تعرف:
1. إمسك قلم رصاص وبعض الورقة (يستعمل بعض الناس الحاسبة لكنّنا نوصي بك تعمل الحساب البسيط باليدّ لكي أنت تستطيع حساب طريق الحياة بسرعة عندما أنت ما عندك حاسبة).
2. إكتب تواريخ الميلاد الكاملة على الأقل خمسة أشخاص الذين تعرف.
3. إلتقط تأريخ ميلاد الشخص الأول.
4. إحسب عدد طريق حياتهم.
5. أعد فحص الحساب (من المهم دائما إعادة فحص حسابك الأول! ).
6. إنظر للأعلى ذلك عدد طريق حياة الشخص المعيّن في المخطط في درس علم أرقام واحد.
7. الوارد في الدقيقة للتفكير بذلك الشخص في ضوء طريق حياتهم.
8. كرّر عملية أعلاه بكلّ الأسماء على قائمتك.
9. بينما يجيء ناس آخرين للإهتمام ب، يحسب طريق حياتهم يعدّ أيضا (إذا عندك تواريخ ميلاد أبويك و/ أو أشقاء، أعداد طريق حياتهم تستطيع تزويد الكثير من المعلومات المثيرة بخصوص عائلتك).
بي . يحلّل أسماء بعض الناس المشهورين مثل:
• جون فرانكلين ديلانو روزفيلت: يناير/كانون الثّاني ثلاثون l 882
روزفيلت، فرانكلين ديلانو، 1882-1945. رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الثاني والثلاثون (1933-1945). حاكم نيويورك (1929-1932)، رشّح للرئاسة بوعد صفقة جديدة للشعب الأمريكي. إدارته أشّرت ببرامج الإغاثة، يقيس لزيادة التوظيف ويساعد تحسّن صناعيا وزراعي من الكآبة، والحرب العالمية الثانية. هو كان الرئيس الأمريكي الوحيد الّذي سيكون ثلاث مرات منتخبة ثانية (1936, 1940، و1944). مات في المكتب.
• ملك مايكل لوثر: يناير/كانون الثّاني 15, l 929
الملك، مارتن لوثر، الإبن. (ملاحظة التي نحن لا نستعمل ' الإبن. ' لحساب قوة ولادته. ) 1929-1968. رجل الدين الأمريكي الذي فصاحته وإلتزامه إلى الوسائل السلمية شكّلت مؤسسة حركة الحقوق المدنية من الخمسينات والستّينات. بين العديد من المظاهرات السلمية التي قاد كانت الـ1963 مارتش على واشنطن، في الذي إستسلم " له؛ عندي حلم " الخطاب. ربح جائزة نوبل للسلام 1964، قبل أربعة سنوات هو إغتل في ميمفيس، تينيسي.
• ريتشارد ميلهوس نيكسون: يناير/كانون الثّاني 9, l 913
نيكسون، ريتشارد ميلهوس 1913-1994. رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابع والثلاثون (1969-1974). نائب رئيس (1953-1961) تحت دوايت دي . آيزنهاور، فقد إنتخابات 1960 الرئاسية إلى جون إف . كندي. الرئيس المنتخب في 1968، زار الصين (1972) وأسّس سلاما بالإتحاد السّوفيتي. ولو أنّه زاد التدخّل العسكري الأمريكي في جنوب شرق آسيا، هو كان أيضا مسؤول عن الإنسحاب النهائي للقوات الأمريكية. عندما الكونجرس أوصى بثلاثة من مقالات المعاقبة لتدخّل نيكسون في فضيحة وترغيت، إستقال من المكتب (أغسطس/آب 9, 1974).
درس علم الأرقام القادم
في درس علم أرقام خمسة نحن سنغطّي أهمية يوم ولادتك (بالمقارنة مع كامل تأريخ ميلادك). " التابل ضمن صميمك " كيف نحن نحبّ الإشارة إلى اليوم المعيّن نحن كنّا ولدو. وجدت المعرفة هنا ستشيرك نحو مواهبك الأكثر إختفاء. بإكتشاف أكثر حول يوم ولادتك، بحث رغبتك نوعية ضمن نفسك بأنّك تستطيع الإستعمال لتشهيد إهتزازاتك الرئيسية الأخرى في العمل المتوازن.
درس علم أرقام خمسة - يوم الولادة
في درس علم أرقام أربعة ناقشنا طريق الحياة والمعرفة وجدا ضمنه. تعلّمت كيفية إيجاد إهتزاز طريق حياتك الفردي بجمع الأعداد في تأريخ ميلادك الكامل. في هذا الدرس الذي نحن سنفحص يوم الولادة الفردي (فقط اليوم ولست الشهر أو السنة من ولادتك) في التفصيل الآخر ويناقش المعلومات وجد ضمنه.
يوافق نوميرولوجيستس المختلف بأنّ اليوم الفعلي من الولادة قطعة هامّة ضمن الصورة الكاملة. هم أيضا يوافقون بأنّ اليوم من الولادة يسلّط ضوءا على الدروس المهمة لكي تتعلّم. بحساب اليوم من الولادة، أنت ستكون قادر على جدا أكثر تفهم طبيعة هذه الدروس وكيف يتعلّقون بالقدرات جلبت في هذه الحياة. كما تعلّمت في هذا الفصل، هذه الطاقات يمكن أن تظهر في الطرق المتوازنة الغير كافية المتوازنة أو أكثر من اللازم أو المتوازنة.
على مرّ السنين، وجدنا ذلك يوم الولادة يميّز مواهب شخص الأولى المعترف بها سويّة مع كيف الشخص قد يدرك نفسه أو نفسه. يكشف قدرات هم في أغلب الأحيان مرتاحون مع. الأصدقاء المقرّبون سيشعرون بنفس شعور خصائص يوم الولادة أكثر من الموضوع الرئيسي عادة ضمن طريق الحياة. كما هو مذكور في الدروس السابقة، نحن نحبّ إعتبار يوم الولادة الفردي كالتابل الإضافي واحد يضع في صحن لإظهار كلّ نكهاته!
في كلّ الحالات، أفضل طريق تدخل في المعرفة وجدت ضمن إهتزاز عددي معطى بقراءة تعبيره المشترك بالإضافة إلى أعداد الشخص التي منها هي تجعل.
لهذا الدرس، نحن سنستعمل تأريخ ميلاد 11-26 -l 953 كمثالنا:
بفهم الطاقة وراء كلّ إهتزاز نكسب معنى أغنى. في المثال فوق، الشخص يعتمد على 8 من أنواع الخصائص والقدرات ضمن طبيعتهم (رجاء أشر إلى درس واحد). هذا يقودهم لإستعمال الحكم والفطنة في إقتراب الأكثر المهام. هم يتمتّعون بإنطباق أنفسهم وإكتشاف العمل الذي يستعمل القدرات الأخرى وجدت ضمن صميمهم. هم يطبّقون أنفسهم في الطرق المنتجة بمساهمة، ينظّم، ويدير. بالـ8 هم أيضا سيمالون أن يكونوا في موقع إدارة أو يكونون ميّال من المحتمل لبدء عملهم. المكسب المادي سيكون مهم إليهم لكن في الطرق التي تدعم وتمتزج مع إهتزازاتهم الأخرى.
تأثير الثانوي من الـ2 يضيفان ودّية ويوازنان إلى ما هم يعملون. هم يتمتّعون بالإتّصال مع الآخرين ويحسّون رغبة لإبقاء الإنسجام. الـ2 تضيف حسّاسية أيضا.
بينما ننتقل إلى التأثير الثانوي خلال الـ6 نحن نجد قدرة أن تكون من الخدمة وجاذبية إلى المناطق في أي هم يمكن أن يطبّقوا أنفسهم. هذا الشخص يشعر بالارتياح بشأن المساهمة إلى حالة الآخرين. الـ6 أيضا إهتزاز إنساني لذا هو يطوّل القدرات التي يمكن أن تطبّق في المناطق من شفاء، العائلة، فنّ، حيوانات، طبيعة، الخ. المسؤوليات تلفت إنتباههم.
الآن دعنا نعود ونركّب ما الآن تعلّمنا بإهتزاز طريق حياتهم الـ1. عندنا إحساس أعظم كيف هذا الشخص سيوجّه نوعيات قيادتهم الـ1. نحن نستطيع رؤية كيف إستقلالهم وفرديتهم منكّهة بهذه القدرات الفطرية. طريق الحياة الـ1 قد ينخفض قليلا بتأثير الـ2 بالإضافة إلى الإعتبار خلال الـ6. الـ8 يقوّي 1 إحساس الإتّجاه بالحكم والفطنة التي توجّهها.
تمارين علم أرقام
أي . يستكشف أيام الولادة لبعض الناس تعرف:
1. تجمّع قلم رصاص، بعض الورقة، وتلاحظ مسرحيّة بيت علم أرقامك من درس علم أرقام أربعة.
2. تؤكّد أيام الولادة الآن لكلّ من تواريخ الميلاد عملت بالدرس السابق.
3. إبدأ بيوم الولادة الأول على قائمتك.
4. إنظر للأعلى ولادة الشخص نهاري وكلّ عدد تأثير ثانوي من المخطط في درس علم أرقام واحد.
5. ركّب كلّ الإهتزازات في يوم الولادة، يسمح لنفوذ الثانوي ب'إعداد' العدد الرئيسي.
6. مرة أخرى، ينظر للأعلى إهتزاز طريق حياة الشخص.
7. أخيرا، يركّب أعداد يوم الولادة بالطريق وملاحظة الحياة كيف 'تابل' ' مزيج ولادة النهاري ' يضيف وضوح أكثر وrichness إلى طريق الحياة.
8. كرّر عملية أعلاه بكلّ الأسماء على قائمتك.
بي . يعمل العملية فوق لنفس الناس المشهورين كما في الدرس الأخير، أو أي شخص آخر تهتمّ بتحسين الفهم:
• جون فرانكلين ديلانو روزفيلت: يناير/كانون الثّاني ثلاثون l 882
روزفيلت، فرانكلين ديلانو، 1882-1945. رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الثاني والثلاثون (1933-1945). حاكم نيويورك (1929-1932)، رشّح للرئاسة بوعد صفقة جديدة للشعب الأمريكي. إدارته أشّرت ببرامج الإغاثة، يقيس لزيادة التوظيف ويساعد تحسّن صناعيا وزراعي من الكآبة، والحرب العالمية الثانية. هو كان الرئيس الأمريكي الوحيد الّذي سيكون ثلاث مرات منتخبة ثانية (1936, 1940، و1944). مات في المكتب.
• مارتن لوثر كنج: يناير/كانون الثّاني 15, l 929
الملك، مارتن لوثر، الإبن. (ملاحظة التي نحن لا نستعمل ' الإبن. ' لحساب قوة ولادته. ) 1929-1968. رجل الدين الأمريكي الذي فصاحته وإلتزامه إلى الوسائل السلمية شكّلت مؤسسة حركة الحقوق المدنية من الخمسينات والستّينات. بين العديد من المظاهرات السلمية التي قاد كانت الـ1963 مارتش على واشنطن، في الذي إستسلم " له؛ عندي حلم " الخطاب. ربح جائزة نوبل للسلام 1964، قبل أربعة سنوات هو إغتل في ميمفيس، تينيسي.
• ريتشارد ميلهوس نيكسون: يناير/كانون الثّاني 9, l 913
نيكسون، ريتشارد ميلهوس 1913-1994. رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابع والثلاثون (1969-1974). نائب رئيس (1953-1961) تحت دوايت دي . آيزنهاور، فقد إنتخابات 1960 الرئاسية إلى جون إف . كندي. الرئيس المنتخب في 1968، زار الصين (1972) وأسّس سلاما بالإتحاد السّوفيتي. ولو أنّه زاد التدخّل العسكري الأمريكي في جنوب شرق آسيا، هو كان أيضا مسؤول عن الإنسحاب النهائي للقوات الأمريكية. عندما الكونجرس أوصى بثلاثة من مقالات المعاقبة لتدخّل نيكسون في فضيحة وترغيت، إستقال من المكتب (أغسطس/آب 9, 1974).
درس علم الأرقام القادم
في درس علم أرقام ستّة نحن سنناقش ' التعبير '. إنّ عدد التعبير موجود ضمن الاسم واحد معطى عند الولادة. بفهم الهدايا ضمن اسمك المختار، أنت ستجد إتّجاه وهدف. إهتزاز تعبيرك يعطيك فرص للنمو، يكتشف، ويضيف هدفا ويقصد حياتك.
في درس علم أرقام خمسة ناقشنا يوم الولادة والمعرفة وجدا ضمنه. يكشف هذا الدرس المعلومات وجدت ضمن إهتزاز التعبير. في المراجعة درس علم أرقام ثلاثة، المفهوم الرئيسي، وجدنا ذلك الهدف والإنجاز يقعان ضمن إهتزاز التعبير.
كما نوقش سابقا، الاسم أعطى عند الولادة يشترك في قصّة رائعة. يحتوي الاسم إتّجاها محتملا ويشير إلى النوعيات التي أنت تستطيع الزراعة أثناء حياتك. بإنتباه إلى هذا الإهتزاز، أنت ستدرك فرصة رائعة ووعد قدسي. عندما يعتنق النوعيات وجدت هنا، أنت قد تجد بأنّ روحك تضيف إلى تجربتها، معرفة، ونمو كما تستمرّ بنيل روحك.
نحسّ التعبير يشير للتصميم. أحيانا ناس أكثر مدركون للأجزاء الرئيسية الأخرى أثناء المراحل الأولى من حياتهم. كما أصبحوا مرتاحين بأجزائهم الرئيسية الأخرى ويجدوا الطرق لموازنتهم، تعبيرهم يصبح أكثر وضوحا. بينما ناس ينضجون، يتحوّل القدر في الحقيقة (لكن نحن سنترك ذلك لأحد دروسك المستقبلية! ). بينما التعبير يصبح أكثر تكاملا هو سيعمّق الإتّصال بالأجزاء الأخرى. هي كأنّ الأجزاء الأخرى متلهّفة للإرتباط بوالمساعدة في المساعدة على إنجاز هدف الحياة.
لإكتشاف ما إهتزاز تعبيرك يشير إليه درس علم أرقام إثنان لإيجاد القيمة العددية لكلّ رسالة. مارست هذه المهارة بالعمل بالاسم الأول. في حساب عدد التعبير، يستعمل الاسم الكامل دائما كما يظهر على شهادات الميلاد. هذا الاسم المختار وهو يحتوي مخطّطا، على سبيل المثال. لا تتضمّن في حساباتك أيّ تعيينات مثل ' الأب. 'أو' الإبن. ' لأولئك الذين تبنّوا، إذا هم يستطيعون عودة وإيجاد اسم شهادات الميلاد الأصلي، إستعمال ذلك. إذا ذلك ليس ممكن، ثمّ يستعمل الاسم الذي الأباء المتبنّين إختاروا.
أثرنا الصحيح يقع ضمن الاسم كما ظهر على شهادات الميلاد. على أية حال، إذا نغيّر أسمائنا، نحن نضيف نوعيات الاسم تتغيّر. الاسم المتغيّر يتداخل، لذا في الحالات حيث اسم شهادات الميلاد ليس معلوماتا ثمينة متوفرة مازال بإمكان أن تكون موجودة في اسمنا الكامل المتذكّر الأول.
دعنا نبدأ بمثال معيّن. نحن سنستعمل الاسم ' باربرة آن كيلي '. إنّ الحساب كالتّالي
هنا نجد شخصا بإهتزاز تعبير 11/2. نحن الآن نعرف بأنّ بينما تجلب حياة التجارب التي هي ستتعلّم حول نوعية الـ2 وكيف هي قد تجلب فرصتها. بينما تقترب من الحياة متذكرا هذا الأمر هي قد تجذب الطرق لإيجاد إنجاز أكثر وهدف حياة.
كما ناقشنا في درس علم أرقام واحد، 11/2 عدد رئيسي ويقترح إهتزاز روح قديم. الـ11 يجذب فرصة كتعميق الإتّصال الروحي، الذي يرغب إنارة بيئته المحيطة. الـ2 يحتوي نوعيات الشفقة والصداقة. يرغب جلب السلام ويوازن إلى بيئته المحيطة. هو إهتزاز طبيعة دبلوماسية ويضيف الضوء إلى أيّ موضوع. يتمتّع بمساعدة الآخرين ويحمل شعورا كثيرا ضمنه. الآن نحن قد نحصل على إحساس كيف باربرة قد تنجز إتّجاه وتبدأ بإيجاد هدف الحياة والإنجاز. بالإنشغال في التجارب التي تسمح لها بإستكشاف هذه النوعيات، هي ستبدأ بجذب الفرص. كما هي هل ذلك، أجزائها الرئيسية الأخرى ستشاغل نوعياتهم لمساعدتها في النيل.
إذا تحبّ، يأخذ لحظة الآن وتحدس أو تتخيّل ما أنواع البيئات والتجارب باربرة قد يجذبان لإيجاد الفرصة.
بعض الأمثلة التي جئنا بهم كالتّالي:
البيئات حيث هي يمكن أن تساعد وتساعد الآخرين
البيئات التي تعتنق connectedness روحي
الأماكن حيث شفقتها وإهتمام يمكن أن يكونا من المنفعة
تسهيل كوسيط أو مساعدة بالنظرات الدبلوماسية
عمل بالتصميم والميزان الذي يساعد الآخرين في شعور بالتحسّن حول أنفسهم
هل تكوّن الفكرة؟
الآن دعنا نعود إلى الدروس السابقة وينعشوا ذكرياتنا. الطبيعة الفردية ضمنها درس طريق حياة أربعة بالطبع سيكون حالي. هو يشيرنا إلى الأدوات والأصول ضمنها. بالإضافة، النوعيات ضمنها درس ولادة النهاري خمسة سينكّه الطرق التي فيها تعبّر عمّا يدور في نفسها.
في درس مستقبلي، نحن سنعطي توجيه أكثر في كيفية تركيب هذه الإهتزازات المختلفة. إذا تشعر مغمور صغيرة في البداية، كن مطمئنا بأنّ يصبح أسهل كما تواصل تعلّم أساسيات علم الأرقام.
تمارين علم أرقام
1. إحصل على قلمك ووسادتك خارج وإرجعا إلى الأسماء التي أنت ما زلت سابقا تعمل مع.
2. إحسب عدد التعبير لكلّ واحدة من هذه الأسماء. إرجع إلى المخطط في درس علم أرقام إثنان لإيجاد القيمة العددية لكلّ رسالة.
3. عندما عندك الإضافة النهائية، يعود إلى درس علم أرقام واحد وينعش ذاكرتك بإكتشاف المعنى حملت ضمن كلّ عدد تحسب.
4. الآن صورة أو تحدس ما أنواع البيئات، حالات، والفرص التي تعتنق هذه النوعيات.
5. للإئتمان الإضافي، يعود إلى درس علم أرقام أربعة ويرى ما أصول أو أدوات طريق حياة يمكن أن تنظرا بجانب عدد التعبير.
6. للإئتمان الإضافي الإضافي، يعود إلى درس علم أرقام خمسة ويرى ما سيجيء بسهولة بالإضافة إلى ما سيكون بارتياح جلب في التجربة.
7. يهنّئ نفسك الآن. أنت تصبح نوميرولوجيست!
درس علم الأرقام القادم
في درس علم أرقام سبعة نحن سنناقش ' رغبة القلب '! نجد هذا العدد أن يكون أحد أهم الإهتزازات كلنا عندنا ضمننا. هنا أنت ستكتشف حوافزك الأعظم. عاطفتك مدى الحياة تجد ضمن هذا الإهتزاز. بدون رغبة القلب، نحن ننقص نية، رغبة، وإتّصال. نغّمت لذا إقامة لإكتشاف كلّ المنافع حملت ضمن رغبة قلبك الفردي.
درس علم أرقام سبعة - رغبة القلب
هذا الدرس يكرّس إلى الإهتزاز حمل ضمن أحرف علة اسمك. ندعو هذا مكوّن إهتزازنا الرئيسي " رغبة القلب " . بفهم الذي يقع ضمن هذا الإهتزاز، أنت ستكسب إتّصال أعمق إلى جزء نفسك الذي تحمل العاطفة والرغبة. أنت ستحسّ حوافزك الأعظم. بالإضافة، أنت ستلاحظ النوعيات بأنّك قد تجد في صاحبك. هذا لأن رغبة القلب توصلك إلى الذي عزيز جدا إلى قلبك.
خلال السنوات لتفسير علم الأرقام، نشعر ذلك من المهم جدا الفهم نية رغبة القلب. بسبب التأكيد على المنطق في ثقافتنا، تصبح رغبة القلب الجزء في أغلب الأحيان منّا بأنّنا نعير أقلّ الإنتباه. بقمع هذا جزء أنفسنا، نصرف عمر في أغلب الأحيان يعمل الأشياء لفقط تعيش بدون معرفة الذي نريد حقا وما هو عاطفيون حقا لنا. هو كأنّ نحن سننتبه أيّ شيء ما عدا إلى الإتّجاه الذي رغبة القلب تشير. إفهم بأنّ ضمن هذا الجزء الرئيسي يكمن مفتاح ليوجّه هدفنا ونجاحنا.
تخيّل إمتلاك والد الذي يفهم أحلامك الأعمق ويدعمك في التوجيه تلك الطاقة! هو يمكن أن ينقذك وقت وجهد كثير يبحثان عن سعادة. هو أبدا أيضا متأخرا، لذا دعنا نبدأ بكشف الألغاز حملنا ضمن هذا الإهتزاز. بينما تترجم رغبة قلبك، يتذكّر بأنّ ضمن هذا الإهتزاز يكمن بذرة تحنّ إلى تعبير. هو ما أنت يجب أن تشعر، يشرّف، وتتعانق في توجيه أجزائك الرئيسية الأخرى!
في درس علم أرقام ستّة نظرنا إلى اسم مثال ' باربرة آن كيلي ' ووجدنا بأنّ تعبيرها كان 11/2. هذا الأسبوع نفحص اسمها في التفصيل الأكثر بالتركيز على فقط أحرف العلة ضمن اسمها. هذه الطريقة ستشيرنا إلى البصائر وجدنا ضمن رغبة القلب.
تستعمل أحرف العلة دائما، إي، أنا، أو، يو وأحيانا واي (إذا ليس هناك أحرف علة أخرى في المقطع). هو ما كان حتى فترة قريبة بأنّنا بدأنا بإستعمال واي على الإطلاق. يبدو بأنّ الناس يدخلون إهتزاز جديد ومستوى الوعي. لأن أحرف العلة إهتزاز متناسق، يبدو واي جزء النغمة السماوية التي الآن حالية أكثر على الأرض. كلّ شخص مختلف، يحاوله كلتا الطرق لذا: مع وبدون واي . إحساس الذي واحد يبدو الأكثر دقّة إليك. وجدنا بأنّه ليس هناك قاعدة مطلقة هنا. في البعض يفتّشون دبليو يستطيع الفعل كحرف علّة أيضا لكن لم يستعمل في رغبة القلب. ربّما هو أيضا سيتضمّن ضمن رغبة القلب في المستقبل القريب! نشعر بأنّ أبجديتنا قد تكيّف رسالة جديدة (s) لتمثيل الإهتزازات الجديدة تجيء إلى طائرة الأرض. الآن ذلك فكر للتأمّل!
دعنا نرجع إلى الاسم باربرة آن كيلي كما إستعملنا في درس علم أرقامنا السابق:
هنا عندنا 7 لرغبة قلب من قبل تستعمل أيضا واي في اسمها. برفض إستعمال واي كحرف علّة، رغبة قلبها ستكون 9. لإيضاح اليوم الذي نحن سنمضي ونستعمل واي . نشجّعك لتقييم كلا ونحسّ أيّ واحد نبدو ملائم.
تحمل حوافز باربرة ضمنهم رغبة للفهم بالإضافة إلى تقدير لأن يكون مفهوم. تحبّ التعلّم بينما تزوّد معرفة طرقها لإبداء وإيصال. تحتاج خلوة ضمن يومها ووقتها لعمل لوحدها. هذا يساعدها في إنجاز المعرفة وستساعدها تمتدّ خارج في العالم حيث هي تستطيع إنجاز الفرص والقدر الذي ينتظرانها. ترغب كمالا في بإنّها تعمل، وبسبب هذه، هي يمكن أن تصبح ناقدة لنفسها أحيانا وآخرين.
تذكّر بأنّ كلّ أعداد يمكن أن تظهر كما وازنت، متوازن غير كافية أو متوازنة أكثر من اللازم. كما نتعلّم كيفية الإرتباط بالإهتزاز ضمن عدد ويعتنقه -- بدلا من دفع الإهتزاز جانبا -- نبدأ بإيجاد المفتاح ضمنه. عمل هذا سيساعدنا في الإنتقال في حالة متوازنة، يستعمل المفتاح لذا وجد ضمن العدد.
الـ7 يستطيع أن يصبح حرج متى هو خارج الميزان. على أية حال، بسؤال ما ه بأنّ الطبيعة الحرجة تشيرنا لضمن أنفسنا، نحن سنجد نيته الكبيرة. ربّما الطبيعة فقط تريد أن تفهم! لذا، بسماح لوإعتناق التعبير، نحن ثمّ نجد الحافز الرئيسي، رغبة، وعاطفة. هذا الطريق هو أسهل كثيرة للتحرّك في الحالة المتوازنة. عندما نحن نسمح لطاقاتنا الصحيحة بأن نكون معروفون وسريعون، ميزان سيحدث. نحن نستطيع إستعمال فطنتنا وإبداعنا بدلا من ردّ فعل أو إحساس الإفتراق.
مستمر على بتحليل رغبة قلب باربرة، في علاقة التي هي تستجيب حسنا إلى شخص ما الذي يدعمها بحاجاتها. صاحب حياة الذي يعطي فضائها يساعد نوعها ورؤيتها. شخص ما الذي يساعدها في الإكتشاف، تعليم، تعليم، وفهم سيربّي جدا إلى قلبها ويساعدها في الإرتباط بفرص هدف حياتها. هذا شخص ما الذي هي تنمو على مقربة من ويرتبط ببعمق.
كما صوّر فوق، أنت تستطيع رؤية بسهولة كيف مهم رغبة القلب في تغذية حياتنا. هي طاقة قوة حياة التي تجيء من روحنا وتعطينا الحافز لإمتداد وإبداء أنفسنا. ثانية، عندما سمح بالإبداء، هو سيساعدنا في تحقيق غرض حياتنا بالإضافة إلى توجيهنا إلى التجارب والعلاقات ذات المغزى.
تمارين علم أرقام
1. إحصل على قلمك ووسادتك خارج وإرجعا إلى الأسماء الذي بهك ما زلت سابقا تعمل.
2. إحسب عدد رغبة القلب لكلّ واحدة من هذه الأسماء. إرجع إلى المخطط في درس علم أرقام إثنان لإيجاد القيمة العددية لكلّ رسالة.
3. عندما عندك الإضافة النهائية، يعود إلى درس علم أرقام واحد وينعش ذاكرتك بإكتشاف المعنى حملت ضمن كلّ عدد تحسب.
4. الآن لكلّ صورة شخص أو تحدس كيف عدد رغبة القلب يحوّل نفسه كحافز، رغبة، أو عاطفة.
5. القادمة تعكس في حياة الشخص الذي أنت تحلّل وتفحص حيث هم يوجّهون حوافزهم، عواطف، ورغبات. الملاحظة الذي تبدو لمجيء سهلة لهم. إسأل نفسك إذا هم يبدو على اتصال بقلبهم.
6. للإئتمان الإضافي، يعود إلى درس علم أرقام ستّة وملاحظة كيف هم يمكن أن يستعملوا الطاقة ضمن رغبة قلبهم كوقود للمساعدة في إنجاز الفرص وتصمّم تلك تضع ضمن تعبيرهم.
درس علم الأرقام القادم
في درس علم أرقام ثمانية نحن سنناقش إهتزاز الشخصية وما معنى قد يقع ضمن حروف ساكنة اسمك. تكشف الشخصية كيف الآخرون قد يرونك. في أغلب الأحيان آخرون يريدون توجيهنا في نصبح أكثر من هذا الإهتزاز. إحدى منافع فهم الشخصية بأنّك ستكون قادر على مساعدة نفسك عيون الآخرين! لذا، نحن نتطلع إلى الإستمرار بدرس علم أرقام ثمانية كما نكشف أكثر حول الأسرار وجدنا ضمن في نمطك الفردي!
درس علم أرقام ثمانية - الشخصية
في درس علم أرقام سبعة ناقشنا أحرف العلة ضمن اسمك. يختلقون الإهتزاز المعروف برغبة القلب. تركيز هذا الدرس على " الشخصية " الإهتزاز، الذي يتضمّن الحروف الساكنة ضمن اسمك. تمثّل أحرف العلة سمة مهمة من صميمنا بالإضافة إلى نا أعمق الرغبات. الحروف الساكنة لها مكانهم في نا خارجي العالم. الطريق الآخر لتعبير هذا تلك الحروف الساكنة تمثّل كيف العالم الخارجي يترجمنا في باديء الأمر إنطباع.
على مرّ السنين وجدنا العديد من المنافع بفهم الشخصية. المعلومات ضمن الشخصية تعطينا فهم كيف الآخرين قد يحاولون رؤية وتوجيهنا. هو يزوّدنا بالبصيرة التي فيها سمات آخري شخصيتنا قد تعترف وتصدّق. هذه المعلومات مشتقّة من إنطباعاتهم السطحيّة الأولى.
هل سبق أن كان عندك أنت شخص ما يخبرك بأنّك ستكون جيّد في الشيء وبعد ذلك سمعته ثانية فيما بعد من شخص آخر؟ ربّما بمرور الوقت أنت لربما وجدت نفسك إشتركت في النشاطات في الحقيقة الذي إستعملت النوعيات رأوا فيك. ولربّما كما مزيد من الوقت مرّ، أدركت بأنّك كنت قدير جدا في هذه المنطقة لكن لم ترنن بالكامل بأي رغبت حقا أو بدوت مندّفعا لتعمل.
بإنّنا نصف التأثير الذي العالم الخارجي له علينا. نعم، عدد الشخصية له النوعيات التي كثيرا جزء منّا. نحن قد نكون قانعون بما هذا الإهتزاز يجب أن يتعهّد لفترة. على أية حال، هو إهتزاز رغبة القلب الذي يساعدنا في إظهار طبيعتنا الكاملة. رغبة القلب ستقودنا إلى إنجاز أعظم وجد ضمن إهتزاز تعبيرنا. كما أنت ستتذكّر، يتضمّن التعبير كلتا أحرف العلة (رغبة القلب) والحروف الساكنة (شخصية) في اسمك.
كيف إذن نستعمل إهتزاز الشخصية؟ هو بسيط: ندمجه. بالقيام بذلك، نحن نستطيع إعتراف تلك الشخصية بعد إضافي من طبيعتنا. إهتزازه ليس السعة الكاملة التي تجد ضمننا ونحن قادرون على النيل ذلك يضع خارج تأثيره. بإضافة الشخصية كتأثير مساند، هو سيساعدنا بدلا من توجيه العرض الكامل.
لنلقي نظرة على حسابات باربرة ثانية. في منضدة علم الأرقام التالية نصوّر كلا رغبة وشخصية القلب. عندما يضيف هذه النهائي يجمع سوية أنت سيكون عندك عدد التعبير.
[img][/img]
باربرة عندها 4 شخصية. فما الذي تقع الطبيعة ضمن 4؟ كيف هذا يتعلّقون بكيف الآخرين يرون باربرة وكيف قد يردّون عليها؟ كيف يمكن أن يوجّهوا ويتفاعلوا معها؟ هذه بعض الأسئلة التي أنت تستطيع السؤال. بعد أن أجاب هذه الأسئلة، أنت ستكون قادر على إعادة توجيه الطاقة كتأثير مساعد.
كما نجيب هذه الأسئلة، نحصل على إحساس ذلك الآخرين يرونها كشخص ما الذي يمكن أن ينجز الذي تعرض لتعمل. هي ستدرك كمصمّم وقادرة على إستعمال أدواتها. الآخرون #160 يراها أيضا كشخص ما الذي عملي وأشياء نظرات من إتّجاه أكثر محافظة. 4 يحمل النوعيات المبسّطة جدا في أغلب الأحيان مزارع: شخص ما الذي سيعمل بجدّ ويؤدّي واجبا ومسؤولية كثيرة بينما يعملان بثبات لإنجاز ما هو حيوية. هل هذا الآخرين البخلاء يودّون أن يعطوا باربرة مهامهم ومسؤولياتهم أيضا؟ من المحتمل، منذ هم يرونها كقديرون جدا.
ثانية، لأن الأربعة في هذا الموقع يمثّل العالم الخارجي، هو قد يكون من المحتمل الذي باربرة وجّهت بعالمها الخارجي ليعمل الأشياء التي جدا عملية وأكثر تحديدا من القابليات الكاملة من طبيعتها. بإعتناق هذه النوعيات وتستعملهم لدعم الرغبة وتعبير القلب، هي قد تجد نيل أعظم ممكن. بإستعمال إهتزاز الشخصية كتأثير مساعد، تصميم وخطوة فخطوة نظرة ستساعد الحوافز رغبات قلبها الـ7 وتعبيرها ال11/2 في إنجاز الفرص والهدف. يستطيع تحصل على إحساس المستوى العالي للقوّة المساعدة هي سيكون عندها وراء أحلامها، رغبات، وفرص؟
تمارين علم أرقام
1. إحصل على قلمك ووسادتك خارج وإرجعا إلى الأسماء الذي بهك ما زلت سابقا تعمل.
2. إحسب عدد الشخصية لكلّ واحدة من هذه الأسماء. إرجع إلى المخطط في درس علم أرقام إثنان لإيجاد القيمة العددية لكلّ رسالة.
3. عندما عندك الإضافة النهائية، يعود إلى درس علم أرقام واحد وينعش ذاكرتك بإكتشاف المعنى حملت ضمن كلّ عدد تحسب.
4. إسأل نفسك , " كيف يمكن أن إهتزاز الشخصية وهو تأثير عالمي خارجي يوجّه شؤون الشخص؟ الذي قد يجدون أنفسهم يعملوا ?"
5. الآن، يستغرق بعض الوقت لتخيّل كيف النوعيات ضمن عدد الشخصية يمكن أن تدعم الحوافز ضمن رغبة القلب والتعبير في إنجاز الفرص والهدف. إكتب قائمة الإمكانيات.
6. الخطوات المعادة 3 - 5 لكلّ اسم الشخص.
درس علم الأرقام القادم
في درس علم أرقام تسعة نحن سنناقش في العمق الأكثر كيفية مزامنة وخلط السمات الرئيسية الأربع من طبيعتنا. نحن سنعطيك سهلة خطوة فخطوة صيغة للإتّباع. بإستعمال الخطوات التي نحن سنلخّص، أنت ستكون قادر على ترجمة مخطط بسهولة.
درس علم أرقام تسعة - صيغة لخلط السمات الرئيسية
في دروس علم الأرقام السابقة الثمانية ناقشنا الإهتزازات الأساسية حملت ضمن الأعداد ورسائل الأبجدية. تعلّمت حول العناصر الرئيسية لمخطط علم أرقام وأعطى بسيطة خطوة فخطوة إيضاحات للإتّباع. أثناء هذا الدرس، أنت ستتعلّم كيف تساهمين كلّ سمة رئيسية بشكل مستقل بالإضافة إلى synergistically.
أثناء هذا الدرس الذي نحن سنصف حياة كرحلة. بينما نعيش كلّ يوم نواجه، يدخل، ونطوّر طبيعتنا. إنّ الصيغة التالية مستندة على هذا المفهوم. ثانية، نحن سنستعمل باربرة آن كيلي كمثالنا. أعددنا مخطط فارغ بأنك تستطيع طباعة الذي سيجعل الأمر سهلا عليك لخلق علم أرقامك " تقارير صغيرة #34؛ مثل الواحد تحت. يعيد إنتاجه على قطعة ورق. ثمّ يرجع إلى هذه البقعة للإستمرار بتعليمك.
بينما تعدّ تقريرك الصغير، أنت تستطيع إضافة كلمات وصفية أخرى التي تنطبق. راجع ملاحظاتك من الأسابيع القليلة الماضية. الشخص قد يبدي إهتزازات عددهم أيضا في كلتا الطرق المتوازنة الغير كافية أو المتوازنة أكثر من اللازم من وقت لآخر. تذكّر كلّ الأعداد يمكن أن توازن، يكتب تعابيرهم المتوازنة لذا بينما تخلق تقريرك الصغير! ناس مساعدة -- ونفسك -- للإدارة نحو الذي ترغب الخلق.
[img][/img]تمارين علم أرقام
1. إحصل على قلمك ووسادتك خارج وإرجعا إلى الأسماء التي إخترت.
2. إستعمل الفارغ المخطط الصغير بأنّك طبعت لتهيئة المعلومات لكلّ من الأسماء. إرجع إلى المخطط في علم الأرقام درس إثنان لإيجاد القيمة العددية لكلّ رسالة.
3. الآن يعمل حساباتك ويكمل التقرير الصغير لكلّ شخص الذي بهتمارس. عد إلى علم الأرقام درس واحد وينعش ذاكرتك بإكتشاف المعنى حملت ضمن كلّ عدد الذي تحسب. أدخل الأوصاف في المخطط في الأماكن الملائمة.
4. راجع جلساتك السابقة وشاهد إذا هناك أيّ معلومات أخرى التي أنت تودّ أن تضيف إلى تقريرك الصغير. أنت تستطيع حتى تخلق خلاصة لمسايرة مخططك إذا تحبّ.
5. للإئتمان الإضافي يحاول بعض الأسماء الجديدة.
درس علم الأرقام القادم
في درس علم أرقام عشر نحن سنناقش " السمات المنسجمة والمخالفة " . بفهم كيف السمات الرئيسية تنسجم معا، هذه المعلومات ستساعدك في فهم لماذا نحن قد نستجيب في الطرق المتوازن أكثر من اللازم أو المتوازن الغير كافية. سمة منسجمة ليست دائما مباركة وسمة مخالفة ليس دائما نوعية سلبية! نغّمت الإقامة لتعلّم أكثر.
بمتابعة هذه الدروس انت ستصبح اكثر فهما ودقتة في التحليل .
__________________
المفضلات